إطلاق برنامج بناء ثقافة الخدمة

عربية
الثلاثاء, January 23, 2018

رغم إدراك الشركات بأن التميّز في خدمة العملاء يُعّدُّ من أهم عناصر تحقيق الميزة التنافسية في قطاع الأعمال، إلّا إن القلّة منها ينجح فعلاً في خلق ثقافة تتمحور حول العميل والخدمة ويكون العميل فيها هو أكثر عناصر العمل أهمية. لقد قمنا بتصميم وتنفيذ برنامج شيّق لأحد عملائنا المرموقين في قطاع مراكز التسوّق الكبيرة. وتمَّ خلال النشاط إطلاق برنامح بناء ثقافة الخدمة، ولقد انخرط المشاركون في نشاطات تفاعلية رسّخت في أذهان المشاركين  أهمية خدمة العملاء وضرورة إيجاد ثقافة محورها العميل. كما كان للنشاطات أثر كبير في بث الحماسة والتحفيز في نفوس الموظفين.

وخلال حفل الإطلاق هذا، تمّ تصميم وتبنّي شعار بعنوان "أسعد عميلك، تسعد". وقد انخرط المشاركون في نقاشات تفاعلية حول كيفية تحقيق الرضى والسعادة في العمل وكيف ينعكسان على رضى وسعادة العملاء. لقد ركّز البرنامج على الأثر الكبير الذي يملكه كل موظف في موقعه من أجل المساعدة في بناء وخلق ثقافة الخدمة كأساس للمحافظة على الريادة في السوق وتحقيق التنافسية المرجوَّة في الأعمال. 

Tel: (+962) 6 581 1111 Fax: (+962) 6 581 1312 P O Box 911074,
Amman 11191 Jordan   Email: info@betterbusiness.com.jo
Copyright © 2018 Betterbusiness All Rights Reserved

رقم الهاتف : 6185111 00962 الفاكس : 61852131 00962 صندوق البريد : عمان 11191،

الأردن 911074 البريد الإلكتروني :info@betterbusiness.com.jo

حقوق النشر @2018 جميع الحقوق محفوطة BetterBusiness

 

Designed & developed by MediaPlus